6  خطوات لتكبير حجم شفتيك بالمكياج

طريقة تكبير الشفاه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2017
6  خطوات لتكبير حجم شفتيك بالمكياج

يفكر خبراء التجميل دائماً بطرق تجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءاً من دون عمليات تجميل ، لإطلالة فاتنة وساحرة ، من خلال الخطوات الست التالية سوف تتعرفين على الطريقة البسيطة لتجلعي شفاهك جذابة وممتلئة.

1- أنت بحاجة إلى جلد مرن غير مجعد فالتجعد يجعل الشفاه تبدو منكمشة على بعضها ورقيقة، لذا استخدمي مقشر الشفاه لإزالة خلايا الجلد الميتة من خلال تطبيقه على شفاهك وفركها بواسطة فرشاة أسنان بحركة دائرية، وإذا أردت أن تصنعي مقشر الشفاه الخاص بك استخدمي السكر البني والعسل واخلطيهما لتحصلي على عجينة وطبقيها لتقشير الجلد وجعله أكثر رطوبة.

6  خطوات لتكبير حجم شفتيك بالمكياج
2-ضعي طبقة خفيفة من الكونسيلر على شفتيك حتى تغطيها، إذ سوف يساعدك على جعل شفاهك تبدو أكثر امتلاءاً ؛ من ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه الخاص بك ، بعدها قومي باستخدام قلم تحديد الشفاه المطابق للون أحمر الشفاه وارسمي الخط تماشياً مع شكل شفاهك مع رفعك بمقدار شعرة عن خط الشفاه ، ولاتبالغي برفعه خارج خط الشفاه.

3-إذا أردت أن تكون شفاهك صاخبة أكثر وبارزة تأكدي من استخدام الكونسيلر على حواف الشفاه بواسطة فرشاة رفيعة مناسبة ، ومن ثم قومي بتطبيق أحمر الشفاه بطريقة تخفي بروز الكونسيلر وبذلك سوف تحصلين على شفاه ممتلئة وبارزة.

6  خطوات لتكبير حجم شفتيك بالمكياج

4-ضعي طبقة إضافية من ملمع الشفاه ، ليخلق وهماً بامتلاء الشفاه ، ويمكنك استخدام ملمع الشفاه ذو اللون الواضح أو القرييب من لون أحمر شفاهك بالإضافة إلى غضافة لمسة أخيرة من الملمع على منتصف شفاهك العلوية والسفلية.
 

6  خطوات لتكبير حجم شفتيك بالمكياج

5-اللون الأحمر والأرجواني ألوان شتوية بامتياز ولكن هذه الألوان عندما تكون جافة من دون لمعان فإنها تجعل الشفاه تبدو رقيقة أكثر لذا تجنبيها واستخدمي الألوان الفاتحة إذا كنت ترغبين بتطبيق اللون الجاف.

6  خطوات لتكبير حجم شفتيك بالمكياج

6-استخدمي اثنين من الظلال الزيتية والتي من شأنها أن تساعد على خلق الوهم ، وكل ماعليك القيام به هو تطبيق أحد الظلال أو ملمع الشفاه على كامل الشفاه ثم طبقي لون ظلال أفتح أو طبقي لون ظلال أبيض في منتصف الشفاه على العلوية والسفلية أو إحداهما إن كنت ترغبين في جعل إحداها أكثر امتلاءاً فذلك سوف يساعد على جعل الشفاه تبدو بارزة وممتلئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار